سانت إيتيان6 طن مصعدصيانة المكونات الرئيسية

  • وقت الافراج:2024-02-12 11:34:49
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:374
  • وصف سريع:

    سانت إيتيان, وهي تستخدم بشكل أساسي لنقل الأشخاص والبضائع. يمكننا الاستفادة بشكل جيد من مصاعد البناء لتحسين كفاءة العمليات , ويمكننا

محتوى المقال
وهي تستخدم بشكل أساسي لنقل الأشخاص والبضائع. يمكننا الاستفادة بشكل جيد من مصاعد البناء لتحسين كفاءة العمليات , ويمكننا أيضًا تقليل كثافة العمليات للمشغلين , فماذا يجب أن نفعل؟كيف يجب أن نفحص موقع البناء لرافعة البناء؟ أنت تعرف؟

قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.

سانت إيتيانيُمنع منعًا باتًا استخدام حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة ؛ يجب تعليق حزام الأمان في مكان ثابت وموثوق أعلاه , ويكون ارتفاع حزام الأمان أعلى من الخصر. مصنع المصاعد المحترف آمن وصديق للبيئة واقتصادي! المنتجات يتم تصديرها إلى دول أجنبية وهي موثوقة للغاية.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

مولوی بازارتكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف , كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , آمن وموثوق.


سانت إيتيان6 طن مصعدصيانة المكونات الرئيسية



قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.

تحظى المصاعد بشعبية كبيرة الآن , ويمكنها بسهولة إرسال البضائع إلى المباني الشاهقة. من بينها , ويمكن للأشخاص اختيار المصاعد التي تناسبهم وفقًا لحالتهم الفعلية. ومع ذلك , يجب الانتباه إلى سرعة الرفع للرافعة الهيدروليكية عندما تعمل بشكل طبيعي , حتى لا ترتكب أخطاء. إذن ما هي العوامل التي ستؤثر على سرعة رفع المصعد الهيدروليكي؟

أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار , والحمل الأقصى حوالي أطنان.

تركيب المواد ورقة يتم تقديم الأنواع الشائعة من المصاعد هنا ببساطة من أجلك. آمل أن تتمكن من معرفة المزيد عن هذا المنتج. في الوقت الحالي , يمكن القول أن هذا المنتج يباع جيدًا في الصين , ثم التعرف ببساطة على النماذج من هذه المنتجات والمعلومات المتعلقة بالأداء والسعر يمكن شراؤها مباشرة عبر الإنترنت.

الاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج , وتحميل وتفريغ المواد , وتعديل ارتفاع العمل أثناء تجميع قطعة العمل , وتغذية آلة مثبتة في مكان مرتفع , ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , ورفع السيارة , يحتوي المصعد أيضًا على نوع متحرك مركب على مركبة. كما يوحي الاسم , فهو يجمع بين معدات الرفع ونظام المركبة. أكثر فائدة.على سبيل المثال , يوجد هذا النوع من معدات الرفع في المطار , ومن الممكن أيضًا تركيب هذا النوع من المعدات في المحطات أو الملاعب. نظرًا لأنه يمكن نقلها , فإن نطاق التشغيل لا يقتصر على مكان معين , ويمكن استخدامه في أي مكان تتطلب عمليات الرفع. ويمكن استخدامه. على سبيل المثال , عند تثبيت إعلانات خارجية , يكون ارتفاع بعض الإعلانات مرتفعًا نسبيًا. في هذا الوقت , يمكن استخدام معدات الرفع المتنقلة لإرسال اللوحات الإعلانية أو الموظفين إلى الارتفاع المعين للعمل. يمكن أيضًا تقسيم هذا النوع من المعدات إلى نوعين وفقًا لوضع القيادة: الرفع الهيدروليكي والرفع الكهربائي. يتم تشغيل ما يسمى بالرفع الهيدروليكي بواسطة الزيت الهيدروليكي للوصول إلى ارتفاع محدد.الوضع الكهربائي يتم تشغيله بواسطة محرك أو تروس لرفع إلى ارتفاع معين , ولكن في الوقت الحاضر , يتم استخدام منصات الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع.


سانت إيتيان6 طن مصعدصيانة المكونات الرئيسية



تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

إدارة المعدات ثانيًا , يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة , استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل , لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات ,سانت إيتيانالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس , وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام ,سانت إيتيانالكلمة مصعد, سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , وسواء كان المحرك محمومًا , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وكل صندوق , وصندوق توزيع , وفرش يجب أن تظل نظيفة ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.

كيفية حل تسرب أنبوب الزيت عند غرق المصعد , أو أن أنبوب الزيت به تشققات , مما يؤدي إلى انخفاض الضغط ولا يمكنه تحمله إلى ارتفاع كبير.

تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم , سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.

سانت إيتيانالنظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة والمطارات , والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

بعد شراء المصاعد المتنقلة , هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات , عند التفريغ والقبول , من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة , وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة ,سانت إيتياندليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائع, سواء المعدات والملحقات تالفة , معيبة , وما إلى ذلك , وتقوم بعمل جيد تفريغ سجل القبول. مصنع المصاعد المحترف لديه اختبارات صارمة وضمان الجودة الأنشطة التفضيلية جارية , مرحبًا بكم للتشاور.


سانتإيتيانمعلومات المنتج الأخرى
  • ستراسبورغمصعدتكاليف الطاقة

    ستراسبورغمصعدتكاليف الطاقة

  • سستو سان جيوفانيمصعد 1 طنما هي احتياطات الاستخدام الموسمي

    سستو سان جيوفانيمصعد 1 طنما هي احتياطات الاستخدام الموسمي

  • مايلزمصعد إنتاجما الفئة

    مايلزمصعد إنتاجما الفئة

  • سوپرسكمصعد الصناعيةكيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل

    سوپرسكمصعد الصناعيةكيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل

  • سكيدانمصعد بسيطالتقدم في معالجة بحوث التكنولوجيا

    سكيدانمصعد بسيطالتقدم في معالجة بحوث التكنولوجيا

  • شانگهايمصعد بسيط الجدولسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها

    شانگهايمصعد بسيط الجدولسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها

  • سيرجمصعد حسب الطلبلماذا ينقص الحجم في الاستخدام

    سيرجمصعد حسب الطلبلماذا ينقص الحجم في الاستخدام

  • بسلمصعد صغيراختيار مكان التخزين

    بسلمصعد صغيراختيار مكان التخزين

  • استدعى:تذكير: معلومات سانت إيتيان6 طن مصعدصيانة المكونات الرئيسية ، توفر لك سانت إيتيان6 طن مصعدصيانة المكونات الرئيسية من شركتنا ، وخدمة سانت إيتيان6 طن مصعدصيانة المكونات الرئيسية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سانت إيتيان6 طن مصعدصيانة المكونات الرئيسية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سانت إيتيان6 طن مصعدصيانة المكونات الرئيسية. سانت إيتيان6 طن مصعدصيانة المكونات الرئيسية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سانت إيتيان6 طن مصعدصيانة المكونات الرئيسية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!